نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد منفذ المنذرية الحدودي

  • نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد منفذ المنذرية الحدودي
نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد منفذ المنذرية الحدودي
زار السيد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول ركن عبد الامير الشمري ويرافقه رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي وقائد عمليات ديالى وقائد شرطة ديالى ومدير عمليات الحشد الشعبي وقائد محور ديالى للحشد الشعبي وعدد من القيادات الأمنية، اليوم الأربعاء، منفذ المنذرية الحدودي للاستعداد لزياره اربعينية الامام الحسين ( عليه السلام).
تضمنت الزيارة الاطلاع على الاجراءات الامنية والاستعدادات اللوجستية في المنفذ لاستقبال الزائرين ، فضلا عن مراجعة الخطة الامنية ضمن قاطع عمليات ديالى لتأمين الطريق.
تم الاتفاق على العديد من الضوابط والتعليمات الخاصة بنجاح الزيارة وضمان سلامة الزائريين، وتم تحديد موعد اجتماع يوم الاحد القادم في مقر قيادة العمليات المشركة بحضور الوزارات والاجهزة الامنية والخدمية كافة المعنية بتواجدها داخل المنافذ الحدودية المشمولة بالزيارة الاربعينية لنقل ما تم تحديده في زياره اليوم من ملاحظات للوصول الى اليات للتنسيق والتكامل.
وتعبر هذه الزياره على روح التعاون وتبادل المعلومات المشتركة بين جميع الجهات الحكوميه لنجاح كافة الفعاليات الدينيه والمجتمعية والتجاريه حسب التوجيهات الحكومية.
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments