تحركات انبارية لتقديم دعاوى ضد جيوش حزب تقدم الكترونية

  • تحركات انبارية لتقديم دعاوى ضد جيوش حزب تقدم الكترونية
تحركات انبارية لتقديم دعاوى ضد جيوش حزب تقدم الكترونية

كشف وزير التخطيط الاسبق والقيادي في تحالف الانبار الموحد سلمان الجميلي، الجمعة، عن تقديم عدد من أعضاء التحالف شكوى الى الجهات المعنية ضد جيوش الكترونية سخرها حزب تقدم لإطاحة بمنافسيه في محافظة الانبار  .

وقال الجميلي في تصريح لوكالة /بغداد بلس نيوز/ ان “جيوش الكترونية يديرها موالين لحزب تقدم في الانبار شنوا حملة اعلامية لتسقيط اعضاء في تحالف الانبار الموحد عبر منشورات وروايات كاذبة ما دعا القيادات المستهدفة الى تقديم شكوى لدى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم كون ان تلك الاتهامات عارية عن الصحة “.

واضاف ان “اعضاء تحالف الانبار الموحد يتعرضون لعمليات تسقيط من الحزب المتنفذ في الانبار في خطوة يراد منها اقناع الشارع الانباري بعدم تأييده لخطوات التحالف الداعية الى تصحيح المسارات الخاطئة التي افرزتها المرحلة السابقة وانفراد الحزب الواحد في ادارة المحافظة، مبينا ان” تحالف الانبار الموحد يتحرى على مواقع الكترونية بأسماء وهمية لغرض معرفة هوياتهم ومقاضاتهم قضائيا”.

وأكد ان “هذه الجيوش الالكترونية المأجورة لم تثنينا من مواصلة عملنا في تصحيح المسارات الخاطئة التي تبناها الحزب الواحد في ادارة شؤون المحافظة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments