خبير سوري لـ”بغداد بلس نيوز”: الميليشيات الأميركية تواصل نهب نفطنا

  • خبير سوري لـ”بغداد بلس نيوز”: الميليشيات الأميركية تواصل نهب نفطنا
خبير سوري لـ”بغداد بلس نيوز”: الميليشيات الأميركية تواصل نهب نفطنا

أتهم الباحث بقضايا الامن الاجتماعي والقومي السوري سعيد فارس السعيد ، الاربعاء ،  الميليشيات الكردية المسلحة والتي تجمعت حول قواعد وقوات الاحتلال الامريكي في الجزيرة السورية بنهب وسرقة النفط ونهب او حرق المحاصيل الزراعية والقيام بأعمال الاغتيالات والقتل ضد كل من يقف ضد مشاريعهم المشتركة .
وقال السعيد في تصريح لـ/بغداد بلس نيوز/، إن “الاحزاب والميلشيات الكردية في منطقة عفرين شكلوا حكومة ونظام امني وجمركي وقضائي وتعليمي وهوية خاصة بهم ورفضوا رفضا قاطعا المثول للانظمة والقوانين السورية كما رفضوا قانون الادارة المحلية المعمول به بكافة ارجاء سورية”.
وأضاف ان ” الاحتلال الأمريكي يستمر في ارتكاب المجازر بحق الشعب السوري بالتنسيق المشترك مع المليشيات الانفصالية  الكردية التي تحالفت مع مايسمى الجيش الحر وجبهة النصرة في منطقة عفرين ضد الدولة والجيش السوري بعدما جاءت الأوامر الامريكية الى تركيا باحتلال منطقة عفرين “.
وأشار السعيد إلى أن ” عمليات تهجير ونهب النفط واسعة وحرق المحاصيل الزراعية  تقوم بها المليشيات الكردية الانفصالية  التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية في شمال سورية”، مؤكدا أن “الاحتلال يواصل جرائمه الجسيمة بحق الشعب السوري في مناطق سيطرة قواتها ضمن سياسة ممنهجة ترقى إلى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments