كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب

  • كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب

 

 

على مدى الأيام التي سبقت عيد الاضحى المبارك وكذلك خلال أيامه تواصلت جميع سيطرات إقليم كوردستان باستقبال السائحين من أبناء وسط وجنوب العراق وعلى مدار 24 ساعة دون توقف الأمر الذي أدى إلى دخول عدد كبير من السائحين بنسبة كبيرة قاربت الربع مليون سائح وربما تجاوز هذا الرقم إذ أن تدفق أبناء الوسط والجنوب في تزايد مستمر .
اما اربيل فقد سجلت دخول آلاف السائحين طوال ايام العيد التي مضت وكذلك العدد في تزايد .

دائرة الإعلام والمعلومات في حكومة إقليم كوردستان كانت قد اعدت مسبقا تقارير مصورة و بثلاث لغات خصت ابرز المواقع السياحية اضافة الى بيان عمل الوزارات المعنية في الإقليم لكي يطلع الوافدين والسائحين .
اما مديرية سيطرة شيروا في اربيل فقد اكدت ان جميع الإجراءات التي تخص تسهيل دخول السائحين قد تم توفيرها بالاضافة الى المياه الباردة والقاعات المكيفة.

ونفت مديرية سيطرة اربيل ماتم ترويجه من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي تناولت صور مفبركة وغير حقيقية عن الواقع الامني والخدمي في سيطرات إقليم كوردستان.
إلى ذلك عبر السياح القادمين الى الإقليم عن اعجابهم بدقة وسرعة الإجراءات الامنية التي تهدف الى حماية جميع العراقيين في إقليم كوردستان والعراق .
ولعل ما يتميز به الإقليم من أجواء طبيعية خلابة وحداثة عمرانية في شتى المجالات اضافة الى الاستقرار الامني والسدود المائية التي استحدثت قبل سنوات اضافة الى المنتجعات السياحية والباركات أمور دفعت بالسائح لاختياره لقضاء ايام عيد الاضحى المبارك

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments